القائمة الرئيسية

الصفحات

لا تحاول العبث مع هؤلاء الأشخاص

هناك بعض الأشخاص الذين لن تود أن تعبث معهم، حيث أنهم أقوياء بشكل لا يصدق، عادة مثل هؤلاء الأشخاص يحظون بالاحترام، اليوم ستتعرف على بعض الأشخاص الذين لن تود أن تعبث معهم.


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

أشخاص لن تود أن تعبث معهم 


1 - جيجا أوجورو | Giga uguru


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

يطلق على نفسه النينجا، يمارس التمارين الرياضية منذ أن كان في الرابعةِ من عمره ولم يتوقف أبداً، وفي العاشرةِ من عمره كان يُتقن الملاكمة التايلاندية والكاراتية والعديد من الألعاب القتالية الأخرى.


لم يتوقف جيجا عند هذا الحد، بل أضاف إلى هذه الألعاب بعض الحركات البهلوانية، وقد تعلم أيضاً الباركور لإضافة بعض الحركات إلى قتاله.


2 - شى يان مينج | Shi yan ming


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

راهب صيني، أخذه والداه عندما كان في الخامسةِ إلى معبد الشاولين، حيث أصبح واحداً من أصغر الرهبان، وهناك تعلم فنون القتال والدفاع عن النفس.


عام 1992 فاز بمسابقة وتم دعوته للحضور إلى أمريكا من قبل جمعية الكونغ فو الأمريكية، لكنه لم يعد إلى الصين بعدها، حيث غادر فندقه سراً في منتصف الليل، وظل في نيويورك، كما قام بتعليم مئات الطلاب مهاراته القتالية بما في ذلك العديد من المشاهير.


ظهر في وسائل الاعلام، وفي قناة ناشيونال جيوغرافيك، يقول البعض أن من بين مهاراته أنه يمكنه لعق الحديد الساخن .. شخص مذهل حقاً.


3 - مينا راجافان | meena raghavan


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

يعتبر فن الدفاع عن النفس الهندى كالارى بياتو واحداً من أقدم فنون الدفاع عن النفس في العالم، فوفقاً لبعض المصادر وجد هذا الفن بين 1300 إلى 2300 عام، يُمارس هذا الأسلوب في المعابد، باستخدام الدروع، والقفزات، والسيوف، والرماح.


كالارى بياتو، أسلوب خطير جداً، يُسمح فيه بالقتال بين الرجال والنساء.


هذه السيدة التي تبلغ من العمر 76 عاماً وتُدعى مينا راجافان هى أقدم شخص معروف يمارس هذا الاسلوب القتالى.


بدأت تعلم الكالارى بياتو في السابعة، والآن تدير مدرسة لتعليم هذا الأسلوب الفريد في الدفاع عن النفس.


4 - فيتو باربازارى | Vito pirbazari


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

عضلاته بارزة، طويل القامة يبلغ طوله حوالي 196 سم، له نظرة ثاقبة، هكذا يبدو مدرب اللياقة البدنية الألمانى فيتورى أو فيتو باربازراى "Vito pirbazari".


Vito pirbazari لاعب كمال أجسام محترف، وهو ممثل أيضاً، وعلى الرغم من أن مظهره يبدوا أنه محبوب، إلا أن هذا الأمر سيختلف كثيراً عن مشاهدتك له في المسلسلات. 


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

يحب Vito إلهام معجبية من خلال مشاركة تمارينه لهم، وقد وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 100 ألف متابع.


5 - ميندى كالى | mindy Kelly


أشخاص لن تود أن تعبث معهم


عندما نتحدث عن محترف للنينجا عادةً ما يأتي إلى أذهاننا رجل قوى يرتدى قناع على وجهه، يقاتل على أسطح المنازل مستخدماً بعض السهام الخاصة بالنينجا.


لكن ميندى كالى تكسر هذه الصورة النمطية، فهى بطلة العالم في الدفاع عن النفس، بدأت تتدرب عندما كانت في الرابعة، حصلت على أكثر من 12 بطولة عالمية.


لا تستسلم أبداً، تؤمن بأنه لا يوجد مستحيل في هذه الحياة، انتقلت إلى هوليوود عام 2005، وهى مصممة حركات قتالية للعديد من الأفلام.


6 - انجن يوو | Ingun Yoo


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

ماذا سيحدث عندما يتم دمج التايكوندو مع الووشو مع الكابيرا والجمباز ؟


نشأت هذه التقنية في الفترة بين عامى 1990 إلى أوائل عام 2000، وتتطلب خفة الحركة والدقة. 


المقاتل الكورى انجن يو " Ingun yoo " واحداً من أفضل ممارسي هذا الفن في الدفاع عن النفس، تعلم Ingun التايكواندو في الخامسةِ من عمره، وكلما تقدم في السن ازداد شغفه لتعلم الفنون القتالية .. يوماً ما أدرك أنه بحاجة إلى شئ أكبر .. شئ مختلف، وفي نفس الوقت يعتمد على التقنيات المجربة والحقيقية.


مهاراته تتجاوز الخيال، ربما تصاب بالدوار عند مشاهدته. 


7 - J.D.Anderson


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

رجل قوي مثير للإعجاب، يملك 6 أرقام قياسية في موسوعة جنيس، ويُطلق عليه رجل الثلج، حيث يحطم قطع الثلج برأسه دون أى معدات للسلامة.


8 - لوكاس نوفوتنى | Lukas Novotny


ولد لوكاس نوفوتنى في تشيكو سولفاكيا، ثم هاجر إلى الولايات المتحدة عندما كان في الواحدة والعشرين، حيث استمر في عمله كنحات للتماثيل، لكنه لم يتخلى عن شغفه، وهو ممارسة الرماية.


في عام 1998 أسس شركة قوس سالوكى، وهو أحد المدربين القلائل الذين اتقنوا الرماية، حيث أنه بطل عالمي فاز بالعديد من الجوائز.


يمكنه إصابة الهدف وهو على ظهر الحصان، كما يمكنكم الولوج إلى موقعه على الإنترنت لمعرفة المزيد عن إنجازاته المذهلة.


9 - دانيلو دى آنجيلو | Danyela D.Angelo


أشخاص لن تود أن تعبث معهم

في السادسةِ عشر من عمرها، لكنها تتعامل مع الأسلحة كقناص محترف، يمكنها أن تتعامل مع العديد من الأسلحة "بنادق أو مسدسات".



Danyela D.Angelo فريدة من نوعها، فمثل هذه الموهبة لا تتواجد فيمن هم في مثل عمرها، وتأمل Danyela في الحصول على منحة دراسية تمكنها من متابعة شغفها بالأسلحة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مَوْضُوعَات المقالة