القائمة الرئيسية

الصفحات

من يُخرج هذه السبيكة لا يحصل عليها ..! شاهدوا حقيقة هذه اللعبة

هناك بعض الأشخاص المميزون، أشخاص يتمكنون من حل المشاكل بطرق غير عادية، سنتحدث معكم حول هؤلاء الأشخاص، أشخاص قادرون على خداع النظام والفوز بأى طريقة. 


من يُخرج هذه السبيكة لا يحصل عليها ..! شاهدوا حقيقة هذه اللعبة

من يُخرج هذه السبيكة لا يحصل عليها

ملحوظة: يمكنكم تخطي القراءة ومشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل.


1 - حقيقة لعبة إخراج السبيكة الذهبية من الصندوق الزجاجي

صندوق من الزجاج الشفاف، يتواجد فى وسط حجرة فى المتحف اليابانى، يحتوى على سبيكة ذهبية تزن 12 كيلو ونصف، هناك فتحة صغيرة لتمرير يد واحدة وأخذ السبيكة، وبالطبع هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون يومياً، لكن سبيكة الذهب ثقيلة جداً لا يمكن رفعها بيد واحدة، فالأمر صعب حقاً.


لكن ماذا لو قلنا أن هناك بعض الأشخاص الذين تمكنوا من إخراج السبيكة. 


إذا كنت تعتقد بأن كل من يُخرج السبيكة يستطيع أخذها فأنت مخطئ، فالتكلفة ستكون مرتفعه جداً بالنسبة للمتحف اليابانى، لذا فإن كل شخص يتمكن من إخراج السبيكة يحصل على بطاقة مصنوعة من الذهب الخالص تكلفتها 40 دولار.


2 - الغش فى ماكينات الألعاب

ربما قد شاهدتم هذه المكينة من قبل، تحاولون التقاط دمية بواسطة زراع من الصعب التحكم فيها، ووضعها فى مكان مخصص كى تخرج لك، تعتبر هذه اللعبة من أصعب الألعاب، لكن حرفياً يمكنك الفوز فى هذه اللعبة بأبسط الطرق ...! عن طريق الغش بالطبع


يمكنك استخدام مغناطيس تضعه على الزجاج أمام الدمية وتحرك الدمية من مكانها إلى المكان المخصص لخروجها وبهذا تستطيع الفوز، ولكن إحذر من أن يتم القبض عليك. 


3 - الإحتيال على ماكينات الوجبات السريعة 

نعرف جميعاً ماكينات الوجبات السريعة، معك أموال تأخذ ما تريد، إذا لم يكن معك فلا تفكر حتى بالاقتراب. 


رجل ذكي قام بلصق شريط لاصق على الورقة النقدية، عندما تقوم المكينة بسحب الورقة وتقبلها، يقوم هو بعدها بسحب الورقة مرة ثانية، وبالتالى يحصل على ما يريد دون مقابل. 


4 - الإحتيال بواسطة الأطفال الصغار

ماكينة إخراج الألعاب، لكسر نظام هذه الماكينة تحتاج فقط إلى طفل في الرابعة أو الخامسة من عمره، يدخل إلى الماكينة ويخرج لك ما تريد. 


5 - الرجل الثعبان

تم تصوير فيديو في تشين شوانج في تايوان، حيث كان هناك رجل كبير يمتلك جسماً مرناً، تمكن من إحناء جسمة حتى حصل على كل ما يريد. 


6 - الإحتيال في كرة السلة 

صُممت هذه المكينة لرمى الكرات في السلة، تخطى طفل كل القوانين ولعب بقوانينه الخاصة (يمكنكم مشاهدته في الفيديو الموجود في الأسفل)


طفل آخر ذهب لأبعد من هذا، أخذ كرة صغيرة وبدأ يدخلها ويخرجها من السلة بسرعة، حتى تلتقطها أجهزة الاستشعار وتحسب له نقطة، وبذلك تمكن من حصد نقاط كثيرة، لكنها في النهاية دون جدوى، فما هى إلا لعبة للترفيه فقط.


7 - الإحتيال في المطارات

رجل صيني يذهب إلى المطار يومياً، تحديداً إلى صالات الـ VIP ، بالطبع لأن معه تذكرة VIP، يقوم بأخذ وجبته المخصصة له، ثم يقوم بتغيير موعد الرحلة ويغادر المطار، ويأتى في اليوم التالى ويكرر نفس الأمر. 


كرر هذا الأمر 300 مرة حتى تم القبض عليه، فالرجل لم يكن على قوائم الركاب للطائرة. 


شاهد الفيديو...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مَوْضُوعَات المقالة