القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى وأسرع الأطفال في العالم

الرياضة شئ مميز ومهم فى حياتنا يجب أن نعتاد عليه منذ الصغر، ويجب أن يعتاد صغارنا أيضاً على ممارسة الرياضة لما لها من فوائد عديدة، لذا فى هذا المقال سنتعرف سوياً على  أسرع وأقوى طفل فى العالم، بالإضافة إلى بعض الأطفال المميزون حقاً فى الرياضة من حول العالم.


أقوى وأسرع الأطفال في العالم

اقوى وأسرع الأطفال في العالم

ملحوظة: يمكنكم تخطي القراءة ومشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل.


رودولف انغرام

صبي فى السابعة من عمره، يُعتبر أسرع طفلٍ في العالم بعد أن حطم الرقم القياسى لسباق الـ 100 متر المخصص للأطفال فى 13.48 ثانية فقط، بفضل لياقته البدنية المتمثلة في عضلات بطنه المنحوتة والبارزة منذ أن كان فى السابعة من عمره.


رودولف انغرام هذا الصبي الصغير نال 50 ميدالية فى المسابقات المحلية والدولية، وحصد الذهبية فى البطولات الوطنية لرابطة الجامعات الأمريكية فى السنوات الثلاث الماضية.


صرَّح فى أحد اللقاءات التلفزيونية قائلاً: "سأكون أسرع رجل في العالم، سأسابق يوسين بولت وأتغلب عليه".



رومان ماركوت | ROMAN MARCOTTE

تُعتبر لعبة الهوكي من الألعاب الخشنة الغير مناسبة للأطفال، لكن رومان ماركوت يمتلك موهبة رائعة، هذا الصبي البالغ من العمر تسع سنوات فقط، يتزحلق على الجليد أفضل من بعض اللاعبين المحترفين.


بعد أن نشر والده بعض الفيديوهات له على الأنستجرام، زاد عدد متابعيه على الفور إلى 59 ألف متابع.


قبل خمس سنوات وفَّر له والده البيئة المناسبة للتدريب، والآن يتدرب رومان تسع مرات في الاسبوع، وحتى أنه يلعب مع أشخاص أكبر منه سناً، إلا أنه يتميز عنهم بمراحل.



كولن تشن | COLLIN TJIN

صبي في العاشرة من عمره، بدأ يلعب كرة السلة عندما كان فى الرابعة من عمره، مهارته الآن تُذهل العقول، يبدو كأنه لاعب كبير محترف، يمارس كرة السلة فقط لأنه يحبها بشدة.


كولن تشن سريع الحركة، وملهم للأطفال الآخرين، إذا رأيته ستتأكد بأن كل شئ ممكن مع التمرين المستمر، لا يحاول أن يكون مثل البالغين المحترفين فى كرة السلة، يريد فقط أن يكون الأفضل بين الجميع.



بروكلن سيتنر | BROOKLYNN SITTNER

طفلة أمريكية ولدت في الرابع عشر من فبراير لعام 2007 فى مونتانا، تنشر عبر حسابها على السوشيال ميديا العديد من الصور والفيديوهات التى توثّق تدريبها المستمر برفقة والدها، ورغبتها فى الوصول إلى العالمية.


بدأت تتدرب منذ أن كانت في السادسةِ من عمرها، والآن تتدرب حوالي تسع ساعات يومياً.


تتمتع بروكلن سيتنر بقوة كبيرة تُمكنها من رفع ما يقرب من 565 كيلوجرام، ومن المتوقع أن تشارك فى بطولة كروس فيت، وهى إحدى البطولات الرياضية الصعبة التى تحتاج إلى التدريب، والقدرة على رفع الأثقال والأحجام الكبيرة في وقتٍ قصير.



جووى إيريك | JOEY ERACE

طفلٌ في الثانية عشر، يُعتبر من أفضل لاعبى البيسبول الصغار في عصرنا، فاز ببطولات الولايات المتحدة ثلاث مرات، وحالياً يلعب البيسبول مع نادى نيوجيرسى، كما ظهر على غلاف مجلة "التايم" أحد أشهر المجلات فى العالم.


يتدرب JOEY ERACE بشكلٍ مستمر ويفعل ما بوسعه ليصبح الأفضل، كما أن لديه مدرباً خاصاً يحصل على 100 دولار لكل ساعة.


يمتلك جووى ايريك أيضاً العديد من المواهب التى بحاجة لتُكتشف، يقول جووى أنه وقع فى حب البيسبول عندما كان في الثانية من عمره، وعندما كان في الخامسة بدأ يلعب مع والده، وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه يتدرب بشكل مستمر ولا يتوقف.


يتبع المقولة التى تقول "لا تقارن نفسك بالآخرين، كن نفسك".




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مَوْضُوعَات المقالة