القائمة الرئيسية

الصفحات

5 ملابس ذكية ستود شرائها فوراً

تحتل التكنولوجيا مرتبة كبيرة في حياتنا حالياً، ولم لا وقد أصبحت جزءاً رئيسياً في جميع المجالات، لدرجة أنها دخلت في مجال الملابس، ليس فقط في حياكة هذه الملابس، وإنما في طريقة عملها، إليكم :


ملابس ذكية ستود شرائها فوراً

5 ملابس ذكية ستود شرائها فوراً

ملحوظة: يمكنكم تخطي القراءة ومشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل.


1 ــ FUNSHELL 

حقيبة ظهر صُممت بطريقة غير إعتيادية، تحتوي على خطاء يحمي من أشعة الشمس، أو الأمطار، كما تحتوي الحقيبة أيضاً على مروحية صغيرة تقوم بتبريد ظهرك عند الشعور بالحر، تعمل فقط بكبسة زر، ويصل سعر هذه الحقيبة إلى 150 دولار.



2 – حذاء المستقبل

حذاء عبارة عن قطعتين، يسمح للقدم بالتفس، فهو يغطي الاصابع والكعب فقط، يتثبت جيداً بالقدم ولا ينزلق عنها، وهو مناسب للمشى، أو الجري، أو حتي المشي على الأحجار، يجعلك تشعر بمستوى عالٍ من الراحة، تم تصميم نموذجين من هذا الحذاء أحدهما بـ 60 دولار والآخر بـ 80 دولار، وهو مصنوع من المواد التى تُستخدم في صناعة السفن.



3 – ملابس مقاومة للماء

شركة استرالية قامت بصنع ملابس فريدة من نوعها، ملابس مقاومة للماء أو أي سائل آخر، مصنوعة كذلك من مواد لا تمتص الرائحة، ويتراوح سعر القميص بين 50 إلى 400 دولار.



4 – AROS

قطعة ملابس مميزة، هودي مخصص للنوم، عند ملئه بالهواء يجعل نومك مريحاً، وعند تفريغ الهواء منه يصبح قطعة ملابس عادية، ويصل سعره إلى 70 دولار.



5 – POLAR SEAL

إذا كنت تعيش فى مناطق باردة، وتشعر بالبرد دائماً على الرغم من كمية الملابس التى ترتديها، فهذه الملابس هي الأنسب لك، شركة صينية قامت بصنع ملابس تساعد في عملية التدفئة، ملابس تحتوي على نظام تدفئة يعمل فقط بضغطة زر.

يصل سعر التيشيرت إلى 150 دولار.
ويصل سعر الجاكت إلى 660 دولار.

ملابس ليست رخصية، لكنها تحافظ على أجسامكم دافئة، تدعم ثلاث مستويات من درجات الحرارة 40 و 45 و 50 درجة مئوية، الملابس عبارة عن خمس طبقات من الأقمشة، نظام التدفئة يوجد فى الوسط حتي لا يسبب الحروق للمستخدم، شاركونا في التعليقات هل تستحق هذا الثمن؟


شاهد الفيديو...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مَوْضُوعَات المقالة