القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نهايات ألعاب شهيرة لم يرها أغلب الأشخاص

هل جربتم من قبل ألعاباً صعبة للغاية ولم تتمكنوا من الوصول إلى نهايتها؟ جربتم العديد من المحاولات التى بائت بالفشل ... الآن وبفضل الإنترنت، يمكنكم معرفة أفضل الطرق للوصول إلى مستويات متقدمة في أي لعبة، في هذا المقال سنتعرف على نهاية أشهر الألعاب التى نعرفها.


نهايات ألعاب شهيرة لم يرها أغلب الأشخاص

نهايات ألعاب شهيرة لم يرها أغلب الأشخاص

ملحوظة: يمكنكم تخطي القراءة ومشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل.


Flappy bird

عندما تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة يوم 24 مايو 2013 كان اسمها فلاب فلاب، لكن تم تغيير الاسم إلى flappy bird بسبب وجود لعبة أخري تحمل نفس الاسم فى متجر جوجل.

انتشرت اللعبة بشكل كبير، كانت صعبة جداً، لم يتمكن الكثيرون من إنهاء اللعبة، القليلون فقط من وصلوا إلى نهاية اللعبة، فبعد الحصول على 999 نقطة يلتقي اللاعب مع سوبر ماريو.


Pac man

أشهر الألعاب الكلاسيكية التى تم انشائها عام 1980، نعرفها جميعاً بالطبع، تزداد صعوبة اللعبة بداية من المستوى الحادي والعشرين، تمكن بعض اللاعبون من تخطي أكثر من 200 مستوى فى هذه اللعبة، والعجيب أنه فى المستوي رقم 256 تظهر أخطاء برمجية، حيث لم يتوقع مصمموا اللعبة أن أحداً من اللاعبين سيصل إلى هذا المستوى، بحيث تظهر مجموعة من الرموز والأرقام على جانب الشاشة، وحين تتمكن من إنهاء هذا المستوي، تعود إلى المستوى الأول.


Contra

من أشهر الألعاب القديمة، بطلان من منظمة الصقر الأحمر، في نهاية اللعبة يكتشف اللاعب أن عليه أن يدمر الجزيرة من أجل إنقاذ الأرض، وفي النهاية تظهر الجزيرة وهي تنفجر، وهناك مروحية تحلق فوقها من المفترض أنها تنقل اللاعب ليهرب من الجزيرة.


Duck huck

من أشهر الألعاب فى التسعينات، يصطاد اللاعبون البط الذي يطير فى الحقل، بداية يدخل الكلب إلى الحقل لإخافة البط، وحين يطير يقوم اللاعب باصطياده، حين يتم صيد البط بنجاح يخرج الكلب مبتسماً وهو يحمل البط معه، أما نهاية هذه اللعبة فهي غريبة نوعاً ما، يمكننا أن نقول أنها أشبه بنهاية لعبة pac man.

حين يصل اللاعب إلى المستوي رقم 99 ، تعود اللعبة إلى المستوي الأول من جديد، ويبدأ البط فى الخروج بشكل عشوائي على الشاشة، يمكننا أن نقول أنها خطأ برمجي أيضاً.


T-Rex Game

لعبة مجانية تظهر على متصفح جوجل كروم عند انقطاع الإنترنت، ديناصور صغير يجري وعليه أن يقفز فوق أشجار الصبار وأن يتجاوز الطيور التى تحلق أعلى منه.

ظهرت لأول مرة عام 2014، ولإنهاء اللعبة وفقاً للمبرمجين يجب أن يقفز الديناصور حوالى 270 مليون مرة، أعتقد أنه لا يوجد أحد استطاع أن يفعلها إلى الآن ويصل إلى نهاية هذه اللعبة، خاصة وأن سرعة الديناصور تزداد مع تقدم النقاط.



شاهد الفيديو...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مَوْضُوعَات المقالة