القائمة الرئيسية

الصفحات

دروع اليوتيوب الفريدة الموجودة لدى القليل فقط من اليوتيوبرز

إذا كنت تشاهد العديد من مقاطع الفيديو عبر اليوتيوب، فبالتأكيد لديك معلومات لا بأس بها حول دروع اليوتيوب، تلك الدروع التي تُعطي لأصحاب القنوات الكبيرة حول العالم، لكن هذه الدروع ليست كافية لبعض اليوتيوبرز الذين يحصلون على ملايين المشتركين كل عام، إليكم بعض اليوتيوبرز الذين يمتلكون دروعاً فريدة لليوتيوب.

دروع اليوتيوب الفريدة

دروع اليوتيـــــوب الفريـــــدة 

ملحوظة: يمكنكم تخطي القراءة ومشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل.


PEWDIEPIE

مدون فيديو سويدي لديه أكبر عدد من المشتركين على مستوي العالم، تحمل قناته هذا التصدر منذ خمسة أعوام، بداية من عام 2013، وحتى الآن، في الفترة من ديسمبر من 2014 وحتى فبراير 2017، كانت قناتُه هي الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، هذه الشعبية جعلته واحداً من الشخصيات الأكثر شهرة حول العالم، وفي عام 2016، وصفته مجلة التايم كواحد من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.


الآن pewdiepie لديه 102 مليون مشترك على قناته، لذا فقد تلقى درع اليوتيوب الماسي الأحمر، قناتين فقط في العالم حصلتا على هذا الدرع، pewdiepie والقناة الهندية t- seras، تلقي الجائزة في صندوق خاص يحتوي على شعار اليوتيوب.


COLINFURZE

مخترع مجنون غادر المدرسة في سن السادسة عشر وأصبح سباكاً، بعد ذلك كرس حياته لاختراع الآليات الغريبة والمجنونة، أغلب اختراعاته خطيرة وتهدد الحياة، لديه 8.7 مليون مشترك في قناته على اليوتيوب، لديه درع يوتيوب صنعه بنفسه، مصنوع من الحديد ويعكس إلى حد ما هوية قناته.


DAVIE 504

لاعب موسيقي محترف على اليوتيوب، لديه ما يقارب الخمسة ملايين مشترك، يشارك معهم كل شئ يتعلق بالموسيقى، حصل دايفي على درع اليوتيوب الذهبي، ثم قام بالتعديل عليه، حيث أخذ شعار اليوتيوب وصنع منه جيتاراً فريداً من نوعه !.


BOBBY WHITE

دروع اليوتيوب الفريدة

مصمم مجوهرات شهير من لندن، صنع المجوهرات للعديد من المشاهير كجاي زي، وبيونسيه، وريهانا، حصل في نوفمبر عام 2019 على درع اليوتيوب الفضي، أراد بوبي الدرع الألماسي لكنه لم يصل بعد إلى عدد المشتركين المناسب، لذا قرر تحويل الدرع الفضي الى درع ماسي، لكن ماس حقيقي، حيث قام بتطعيم الدرع بألماس حقيقي!!


VEXX

فينس أوكمان؛ فنان من بلجيكا، يبلغ 21 عاماً، لديه أكثر من ميلوني مشترك في قناته على اليوتيوب، يتعامل مع العلامات التجارية التشهيرة كسامسونج وفانتا، صنع درعاً فنياً مماثلاً لدرع اليوتيوب الفضي، وصنع كذلك درعاً فنياً أكبر في حديقة منزله.


GET HANDS DIRTY

على عكس معظم قنوات اليوتيوب التى ذكرناها، هذه القناة لا تنتمي إلى رجل، تنتمي إلى فتاة تُدعي كريستيانا، من البرتغال، تحب صنع الأشياء المختلفة، عندما تجاوز عدد مشتركي قناتها على اليوتيوب الـ 100 ألف مشترك، لم تنتظر درع اليوتيوب، بل قررت صنع الدرع بنفسها، صنعت درعاً مضئياً من الخشب.


THE BORN MAKER

جوليان فيلز، يوتيوبر يعمل كنجار، وعلى الرغم من أن لديه 15 ألف مشترك فقط على قناته على اليوتيوب، إلا أنه فاجأ مشتركينه عندما تجاوزت قناته 10 آلاف مشترك، لم ترسل إليه هدايا، لكن اليوتيوب عرض عليه المشاركة فى برنامج لإنشاء نسخ يدوية من دروع اليوتيوب، وافق جوليا على الفور وقام بصنع درع مميز له.


CORTER LEATHER

قناة مختصة بعمل الأشياء المصنوعة يدوياً من الجلود، لديها أكثر من 200 ألف مشترك، حصل صاحب القناة على زر التشغيل الفضي، إلا أنه قرر صنع درعاً مميزاً لقناته من الجلد، أعتقد لا يوجد أي يوتيوبر آخر لديه درع مماثل.



شاهد الفيديو...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مَوْضُوعَات المقالة