القائمة الرئيسية

الصفحات

هل رأيت حافة المطر من قبل ؟

هل تعلم أن هناك أكثر من 60 ألف سؤال يتم البحث عن أجوبة لهم كل ثانية عبر الانترنت ؟

هناك أشخاص يستخدمون الانترنت لأغراض تتمثل في البحث عن نصائح، توقعات الطقس، وغيرها ..، لذا فى هذا المقال سنخبركم أشياء سترونها لأول مرة في حياتكم

حافة المطر

أشياء ستراها لاول مرة فى حياتك

ملحوظة: يمكنكم تخطي القراءة ومشاهدة الفيديو في الأسفل.

حافة العواصف الباردة الممطرة

إذا كنت تسكن فى مدينة كبيرة أو غيرها وخاصةً فى المناطق الباردة، فربما مررت بهذا الموقف من قبل .. تتصل بصديق وتشكو من شدة المطر، فيخبرك صديقك بأن الجو رائع فى مدينته!!

يتغير الطقس باستمرار، وحتى داخل المدينة الواحدة يمكن أن يكون مختلفاً، يمكن أن تمطر فى مكان ولا تمطر في مكان بجوارة، وهنا يمككنا أن نري حافة المطر.

نعم، يمكنك أن ترى حافة المطر، لكنه قد يكون تحدياً لك، فهي تعتمد على الحظ بشكل كبير، كما أن المطر فى أغلب الأوقات يتحرك بشكل سريع، وينتشر سريعاً أيضاً، إليكم بعض المشاهد التى تم التقاطها لحواف المطر في الفيديو التالى:



انعدام الجاذبية

إذا كنت من محبي سباقات الفورميلا 1 ، فربما لا تعرف كيف يتم استبدال الإطارات بعد كل لفة لمقاومة السرعة العالية، أسرع وقت تم فيه تبديل الاطارات كان 1.82 ثانية، تم تسجيلة من فريق ريد بول البرازيلي، يأتي التقني الى السيارة بسرعة مذهلة ويبدل الإطارات.

هذا الفريق لم يتوقف عند هذا الحد بل قرر رفع التحدى إلى مستوى أعلى، حيث قام بتبديل الاطارات داخل طائرة منعدمة الجاذبية بمساعدة وكالة الفضاء الروسية على ارتفاع 10000 متر.

تمت العملية بواسطة 16 آلة و 10 أشخاص خضعوا قبلها لتدريبات مكثفة، وتمت العملية بنجاح.


ضبط مكعب الروبيك في الهواء

منذ أن ظهرت هذه اللعبة فى المتاجر فى القرن العشرين، ظهرت العديد من الطرق لحلها، كما أن القليل فقط من البشر من يستطيعون حلها، كما تم بيع 450 مليون نسخة من هذه المكعبات حول العالم، ويمكن للخبراء حلها فى أقل من 5 ثوان.

فيديو حطم كل الأرقام القياسية على الرغم من أنه كان أبطأ قليلاً من المحترفين فى حله، جيرمي أليسون  قام بحل هذا اللغز أثناء التحليق في الهواء، وقام بتصوير الأمر باستخدام كاميرا جو برو.


شاهد الفيديو...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مَوْضُوعَات المقالة